-->
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أكبر التشفير التعدين تبادل اختراق؛ أكثر من 70 مليون $ في بيتكوين المسروقة

اخترق-بيتكوين
بيتكوين هو كسر كل سجل-بعد كسب 20٪ القفز الأسبوع الماضي، بيتكوين السعر فقط عبرت علامة 14،800 $ في أقل من 24 ساعة، ولا يمكن أن يكون هناك سبب أفضل للقراصنة لوضع كل من جهودهم لسرقة كريبتوكيرنسي ارتفاع.

وقد تم اختراق نيسهاش، أكبر سوق التعدين بيتكوين، مما أدى إلى سرقة أكثر من 4700 بيتسوانس قيمتها أكثر من 57 مليون $ (في وقت الخرق).

وتخيل ماذا؟ سوف يفاجأ أن تعرف أن بتك سرقت الآن أكثر من 70 مليون $ في أقل من 24 ساعة.

تأسست في عام 2014، نيسهاش هو سوق التعدين التشفير القائم على السحابة التي تربط الناس من جميع أنحاء العالم لاستئجار قدراتهم الحوسبة الغيار إلى أخرى من أجل إنشاء عملات جديدة.

يوم الأربعاء، ذكرت العديد من المستخدمين نيسهاش أن محافظهم بتك قد أفرغت، والتي أكدت في وقت لاحق من قبل نيسهاش بعد خدمتها ذهب دون اتصال يدعي أنها تخضع للصيانة.

في وقت كتابة هذا التقرير، لا تزال خدمة نيسهاش بلا اتصال مع وظيفة على موقعها على الانترنت ، مؤكدا أن "هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش"، وأن القراصنة سرقوا محتويات محفظة نيسهاش بيتكوين.
nicehash-بيتكوين الألغام
ولم تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول الحادث الأمني، لكنها قالت إن نيسهاش قد أوقفت عملياتها لمدة 24 ساعة في حين أنها توضح بالضبط عدد الأعداد التي تم تمريرها من موقعها على الانترنت وكيفية اتخاذها.

على الرغم من أن نيسهاش لم تؤكد عدد بيتكوينس المسروقة من محفظتها الافتراضية، وقد عمم بعض عملائها عنوان المحفظة التي تشير إلى حوالي 4،736 بتك بتكلفة أكثر من 70 مليون $ على أساس سعر اليوم في مجموع تم تجفيفها من محفظة الشركة.

وقد بدأت نيسهاش تحقيقا فى الامر، وقد ابلغت الحادث "بالسلطات المعنية وانفاذ القانون" و "تتعاون معهم على وجه الاستعجال".

كما أكدت الشركة لعملائها أنها "ملتزمة تماما باستعادة خدمة نيسهاش بأعلى الإجراءات الأمنية في أقرب فرصة"،ولكن لا يزال من غير الواضح كيف ستتمكن الشركة من تسوية كل شيء إذا لم تتمكن من تعويض الخسارة الإجمالية.
"نحن نفهم أن لديك الكثير من الأسئلة، ونحن نطلب الصبر والتفاهم في حين أننا التحقيق في الأسباب وإيجاد الحلول المناسبة لمستقبل الخدمة، وسوف نسعى لتحديث لكم على فترات منتظمة"، وتقول الشركة .
بعد الحادث الأمني، نيسهاش هو التوصية لعملائها لتغيير كلمات المرور الخاصة بهم، سواء على نيسهاش وغيرها من الخدمات، إذا كانوا يستخدمون نفس بيانات الاعتماد.

نيسهاش هي أحدث شركة كريبتوكيرنسي تعاني ضربة كبيرة في الأشهر الأخيرة. وحدث اختراق رئيسي آخر الشهر الماضي بسبب وجود خلل في محفظة باريتي التي تسببت في تجميد أكثر من 160 مليون دولار في إيث (إيثر)، في حين سرق ما يقرب من 32 مليون دولار في إيث من قبل قراصنة في يوليو تموز.

كاتب الموضوع

Unknown

0 تعليق على موضوع : أكبر التشفير التعدين تبادل اختراق؛ أكثر من 70 مليون $ في بيتكوين المسروقة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    احصاءات المدونة

    حمل تطبيقنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Y.Software

    2017